الثلاثاء 30 ابريل 2024

أهلي 2007 يخسر أمام إنبي بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال8-4-2024 | 09:48

أنس مصباح

خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 خارج ملعبه أمام إنبي بنتيجة 3 - 4، بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب إنبي، ضمن منافسات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، لتحديد الفائز باللقب.

افتتح إنبي التسجيل أولًا ونجح الأهلي في إدراك التعادل عن طريق محمد هيثم في الدقيقة 13 بعدما ارتدت له الكرة من يد حارس المرمى، وضاعف إنبي النتيجة، قبل أن يسجل محمد هيثم هدف التعادل مرة ثانية في الدقيقة 23، بعدما استلم الكرة على صدره وسددها قوية في الشباك. وخلال الشوط الثاني قدم الأهلي أداءً هجوميًّا متميزًا وأهدر أكثر من فرصة محققة لتسجيل الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين ويتجه لركلات الترجيح التي حسمها إنبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، حيث سجل للأهلي محمد عاطف وإياد مدحت ومهند الشامي، بينما أهدر محمد هيثم ومصطفى بهجت وحمزة الدجوي، ونجح الحارس إياد تامر في التصدي لإحدى الركلات.

بدأ «أهلي 2007» المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: إياد تامر. الدفاع: كريم عمرو - إياد مدحت - عمر كمال - مهند الشامي. الوسط: محمد رأفت - محمد عاطف - أحمد الشيخ - حازم عاشور - ياسين عاطف. الهجوم: محمد هيثم. وشارك حمزة الدجوي بدلًا من عمر كمال، ومصطفى بهجت طارق بدلًا من كريم عمرو، وزيدان ناجح بدلًا من حازم عاشور، وحمزة عبد الكريم بدلًا من ياسين عاطف. ورغم الخسارة بركلات الترجيح واصل «أهلي 2007» صدارته ترتيب البطولة، حيث رفع رصيده إلى 68 نقطة بفارق نقطة واحدة عن إنبي الذي وصل إلى 67 نقطة، وسيسعى الأهلي للفوز في مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب لكي يحسم لقب بطولة الجمهورية للموسم الثالث على التوالي. وجمع «أهلي 2007» نقاطه من الفوز في 19 مباراة، والتعادل في 3 مباريات والفوز بركلات الترجيح، والتعادل في 5 مباريات وخسارة ركلات الترجيح، وخسارة مباراة واحدة، وسجل الفريق 53 هدفًا مقابل 13 هدفًا في مرماه. وصعدت 10 فرق إلى المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية 2007، بعد احتلال المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهي الأهلي، إنبي، بيراميدز، زد، سيراميكا كليوباترا، الاتحاد، المقاولون العرب، طلائع الجيش، الزمالك، الإسماعيلي، علمًا أن الفرق تحتفظ بنفس ترتيبها وعدد نقاطها في المرحلة النهائية التي تقام بنظام دوري من دور واحد. ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي أخصائي التدليك.

Dr.Randa
Dr.Radwa