الثلاثاء 30 ابريل 2024

وزير الداخلية يهنئ رئيسي مجلسي النواب والشيوخ بمناسبة عيد الفطر

وزير الداخلية

الجريمة8-4-2024 | 13:30

شيماء صلاح

 بعث وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، برقية تهنئة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.


وقال وزير الداخلية في برقيته "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يُسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن نبعث لسيادتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات".


وأضاف أنه تأتي هذه المناسبة المباركة لتكون دافعاً لمزيد من التعاون المثمر بين مؤسسات الدولة المصرية لمواجهة التحديات والعمل على تهيئة المناخ المناسب لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار لمصرنا العزيزة الأبية ومواصلة بناء مستقبل يليق بتاريخها وبتضحيات أبنائها .. حفظ الله مصر الكنانة في تقدم وريادة .. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير ".


كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ قال فيها: "بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك يسعدني أن أبعث لسيادتكم ولأعضاء مجلس الشيوخ بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات، وفي هذه المناسبة المُباركة نبتهلُ للمولى جلت قدرته أن يكلل بالتوفيق والسداد جهود المؤسسة التشريعية العريقة لترسيخ مبادئ سيادة القانون وإعلاء الصالح العام لدفع مسيرة العمل الوطني للمزيد من التنمية والرخاء".

Dr.Randa
Dr.Radwa