الجمعة 3 مايو 2024

أبرزها لأمير الغناء العربي والهضبة.. قائمة حفلات عيد الفطر 2024

قائمة حفلات عيد الفطر

فن9-4-2024 | 14:48

أحمد نيازى الشريف

خلال احتفالات عيد الفطر المبارك يبحث الجمهور عن الحفلات الغنائية وأيضا عن الفنانين الذين يقيمون بإحيائها، ومن خلال السطور التالية نستعرض خريطة حفلات عيد الفطر المبارك 2024م.

هاني شاكر

يستعد أمير الغناء العربي الفنان القدير هاني شاكر لإحياء حفل غنائي في العاصمة اللبنانية بيروت ليلة الـ13 من إبريل، ويقدم في هذا الحفل باقة من أروع أعماله الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

عمرو دياب

يحيي الميجا ستار عمرو دياب حفلًا كبيرًا يوم الأربعاء 10 أبريل في مدينة الجونة، ويترقب عشاق الهضبة هذا الحفل بحماس شديد، ويقدم في هذا الحفل باقة من أروع أعماله الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير. تامر عاشور كما يحيى الفنان تامر عاشور حفلا غنائياً داخل المملكة العربية السعودية ضمن حفلات عيد الفطر 2024، يوم الأحد الموافق 14 أبريل في أحد شواطئ جدة بـ المملكة العربية السعودية، يقدم خلال الحفل باقة من أروع أعماله الغنائية.

سميرة سعيد

كما تستعد الفنانة سميرة سعيد حفلًا غنائياً في لبنان، ويأتي هذا الحفل بعد غيابها لفترة عن جمهورها اللبناني، لتقدم الحفل في 13 إبريل القادم، وروجت لهذا الحفل عبر حسابها في منصة "إكس" إذ كتبت: "أخيرا وبعد فترة غياب طويلة عن لبنان، أكون معاكم في عيد الفطر يوم السبت 13 إبريل".

آمال ماهر

وتحيي الفنانة آمال ماهر، حفلا غنائيا ضخما في كايروفيستيفال سيتي مول بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، يوم 19 إبريل، يشهد هذا الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، بسبب شعبية آمال ماهر، وغيابها الطويل عن الحفلات المباشرة. مسار إجباري وخلال هذه القائمة تقدم فرقة مسار إجباري حفلًا غنائياً يوم 18 أبريل الجاري على مسرح الجامعة الأمريكية، ضمن مهرجان التحرير الثقافي.

إليسا

وتأتى الفنانة اللبنانية إليسا أولى حفلاتها في موسم عيد الفطر 2024 في مدينة ديترويت، بولاية ميشيغان الأمريكية، يوم 12 إبريل المقبل، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من ألمع أغنياتها الرومانسية.

ماجد المهندس

ويستعد الفنان ماجد المهندس ليقدم باقة من أجمل أغانيه في عيد الفطر 11 إبريل 2024 بفندق "هيلتون جدة" وسيتولى فيه المايسترو مدحت خميس قيادة الفرقة الموسيقية.

Dr.Randa
Dr.Radwa