الثلاثاء 30 ابريل 2024

اتحاد اليد: قرعة متوازنة للشابات في بطولة العالم بمقدونيا

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال14-4-2024 | 23:23

أنس مصباح

علق عبده عبد الوهاب المشرف علي منتخبات الكرة النسائية في اتحاد كرة اليد علي نتيجة قرعة منتخب الشابات والناشئات في بطولة العالم ومشوار المنتخبين.

وقال عبده إن القرعة متوازنة لمنتخب الشابات، في حين جاءت قوية جدا لمنتخب الناشئات ولكن لا بد من الإعداد القوي للمنتخبين قبل بطولات العالم والاحتكاك وإقامة أكبر عدد من المباريات الدوليه قبل البطولة.

وأشار إلى ثقته في اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين في توفير الاحتكاك المطلوب خاصة أن كرة اليد للسيدات عادت بقرار من المجلس الحالي بعد فترات توقف وتجميد طويلة، وعادت بانتصارات قارية ودولية وتأهلنا إلى بطولات العالم في مراحل سنية مختلفة.

وأسفرت قرعة بطولة العالم للشابات فى نسختها ٢٤ والتى تستضيفها مقدونيا خلال الفترة من ١٩ إلى ٣٠ يونيو من العام الجاري عن تواجد منتخبنا المصري للشابات مواليد ٢٠٠٤ بالمجموعة الثانية والتى تضم منتخبات سويسرا وتونس وتشيلى.

 بينما أسفرت قرعة بطولة العالم للناشئات فى نسختها العاشرة والتى تستضيفها الصين خلال الفترة من ١٤ إلى ٢٥ أغسطس من العام الجاري عن تواجد ناشئات مصر مواليد ٢٠٠٦ بالمجموعة السابعة والتى تضم: مصر ورومانيا وإسبانيا وسويسرا.

Dr.Randa
Dr.Radwa