الإثنين 29 ابريل 2024

انطلاق رحلات الأتوبيس الطائر لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية بالوادي الجديد

رحلات الأتوبيس الطائر

محافظات15-4-2024 | 13:49

دار الهلال

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد سيد عبدالعزيز، إنه تم انطلاق إحدى رحلات "الأوتوبيس الطائر" الخاص بقطاع تعليم المحافظة؛ للمرور على مجموعة من المدارس بالإدارات التعليمية المختلفة.

وأضاف وكيل الوزارة - في بيان اليوم - أن الأتوبيس يضم مجموعة من الموجهين من الإدارات التعليمية والموجهين العموم بالمواد الدراسية المختلفة؛ لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية وتذليل العقبات التي قد تعرقل سير العمل، لتقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب.

وأشار إلى أن هذه الجولات تأتي للوقوف على جميع الإيجابيات ودعمها ومعالجة جميع السلبيات، لافتًا إلى استمرار أعمال المتابعة الميدانية والمرور على كافة المدارس بمختلف المراحل التعليمية في جميع الإدارات التعليمية.

وعلى صعيد آخر.. أكد وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد الدكتور هشام بكر هارون، أنه تم انطلاق قافلة طبية مجانية اليوم /الاثنين/ بقرى "درب الأربعين 2" بمركز باريس لمدة يومين، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وقال إن القافلة تضم تخصصات (الباطنة، الأطفال، الأنف والأذن، العظام، الجراحة، الرمد، الأسنان، القلب، الجلدية، النساء والولادة، وخدمات تنظيم الأسرة)، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية، بالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية، وسيتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة.

Dr.Randa
Dr.Radwa