الخميس 2 مايو 2024

محافظ أسيوط: تنفيذ 2000 مشروع على مستوى المحافظة بتكلفة 44 مليار جنيه ضمن "حياة كريمة"

محافظ أسيوط

محافظات19-4-2024 | 14:33

دار الهلال

أكد محافظ أسيوط، عصام سعد، على جهود الدولة بأجهزتها والحكومة بأدواتها وإمكاناتها في إطار رؤية محددة وهي رؤية مصر 2030، وإن المحافظة تسعى من خلال احتفالات العيد القومي لتسليط الضوء على ثمار ما تم من إنجازات وجهد وعمل خلال الفترة السابقة من مشروعات تنموية وخدمية وتحفيز واستنهاض للهمم لاستكمال مسيرة التنمية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشاد محافظ أسيوط، خلال مشاهدته اليوم الجمعة، احتفالية كرنفالية بمناسبة العيد القومى للمحافظة ، أمام ديوان عام المحافظة بالإنجاز الذي تحقق في المبادرة الرئاسية حياة كريمة وتنفيذ ما يقارب من 2000 مشروع على مستوى المحافظة بتكلفة 44 مليار جنيه لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتحقيق التنمية المنشودة. 

وأضاف المحافظ خلال كلمته إن احتفالات العيد القومي هذا العام تتضمن افتتاح وتفقد ووضع حجر أساس عدد من المشروعات الخدمية والتنموية التي تم ويجرى تنفيذها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي على أرض المحافظة لتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتغيير واقع حياتهم، فضلًا عن المشروعات القومية التي تمت والمشروعات التي يجري تنفيذها بالمحافظة .

والاحتفالية تضمنت العديد من العروض الكرنفالية الفنية ومسيرة الوحدة الوطنية لرجال الدين الإسلامي والمسيحي ومسيرة لحاملي الأعلام والشباب وطابور عرض امتد لنحو كيلو متر بشارع الكورنيش مرورًا بديوان عام المحافظة وحتى ميدان الحرب والسلام.

وشارك فيه نحو 3000 مشارك من الشباب والرياضة وطلاب وطالبات التربية والتعليم وفرق مديرية الثقافة والتضامن الاجتماعى وطلاب جامعة أسيوط وجامعة الأزهر وجامعة سفنكس وبدر والجامعة التكنولوجية وممثلين عن مجالس المدن والأحياء ومديريات التضامن الاجتماعي والصحة والهيئة الإقليمية للتنشط السياحي حاملين علم مصر وأغصان الزيتون وسط ترديد الأغاني الوطنية.

Dr.Randa
Dr.Radwa