الجمعة 3 مايو 2024

رئيس الوزراء يتفقد مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى بمدينة رأس البر

جانب من الجولة التفقدية

أخبار20-4-2024 | 20:06

حسن محمود

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وفد من المسؤولين إلى مدينة رأس البر لمتابعة تنفيذ عدد من الوحدات السكنية ضمن المشروع القومي لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى، وذلك خلال جولته في محافظة دمياط اليوم.

وكان في استقبال الرئيس مدبولي وفد من الهيئة الهندسية وممثلين عن صندوق التنمية الحضرية، حيث قدّموا شرحًا مفصلًا حول مكونات وتقدم المشروع. أكد الرئيس مدبولي على أهمية تلك الوحدات السكنية في إطار مبادرة "سكن لكل المصريين"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددًا على ضرورة توفير مساكن لائقة للمواطنين.

خلال الجولة، استمع الرئيس مدبولي لشرح مفصل حول المشروع من المهندس خالد صديق، مؤكدًا على أهمية توافق التصميم مع طابع مدينة رأس البر الخاص. وأكد الرئيس الحرص على استكمال المشروع وتذليل أية عقبات تواجه عمليات التنفيذ.

وأوضح ممثل الهيئة الهندسية تفاصيل التنفيذ في المواقع المختلفة، مشيرًا إلى الجهود المبذولة لإتمام المشروع وتقديم "وحدات سكنية" جاهزة للتسليم.

كما شاهد مدبولي عددًا من الوحدات السكنية وثنى على جودة التشطيبات، معبرًا عن أهمية الصيانة المستمرة للمشروع لضمان خدمة سكان المدينة بشكل مستدام.

Dr.Randa
Dr.Radwa