الجمعة 3 مايو 2024

الأربعاء.. نادي سينما الأوبرا يعرض «رحلة 404»

رحلة 404

فن21-4-2024 | 13:37

أحمد نيازى الشريف

تحرص وزارة الثقافة على تقديم ألون الابداع الفنى لمختلف شرائح المجتمع، لذا تعرض دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد ضمن فعاليات نادى سينما الأوبرا فيلم "رحلة 404" وذلك فى السابعة مساء الأربعاء 24 أبريل على المسرح الصغير.

وأعلنت دار الأوبرا المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك عن عرض فيلم "رحلة 404" حيث كتبت: "استعدوا لحضور ليلة جديدة من ليالي نادي سينما دار الأوبرا، عرض فيلم رحلة 404، يوم الأربعاء القادم 24 إبريل الساعة 7 مساءً، على المسرح الصغير، الفيلم بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي، وتأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، تفتح الأبواب الساعة 6 مساءً، والدعوة عامة والأماكن بأسبقية الحضور". 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية غادة التي تتورط قبل أيام من رحلة سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج في مشكلة طارئة ، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مالي كبير، وتتوالى الأحداث.

فيلم رحلة 404 يضم مجموعة من نجوم الفن منهم الفنانة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شرين رضا، وخالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هانى خلفية.

Dr.Randa
Dr.Radwa