الإثنين 6 مايو 2024

نجوم العالم العربي يتنافسون في أجواء غنائية مرحة ببرنامج «الليلة دوب» مع حسن الرداد

حسن الرداد فى برنامج الليلة

فن21-4-2024 | 14:39

أحمد نيازى الشريف

يقدم الفنان المصري حسن الرداد برنامجه الجديد بعنوان "الليلة" فى أجواء من التسلية والمسابقات والغناء أيضا، حيث يجتمع داخل الحلقات مجموعة من نجوم الفن والعالم العربي.

ويعد هذا البرنامج هو النسخة المعربة من البرنامج الأمريكى "That’s my Jam" والذى عرض عام 2021 على شبكة NBC العالمية، وكان يقوم بتقديمه الاعلامى الأمريكى جيمى فالون.

وحقق البرنامج نجاحاً كبيراً بعد أن عرض فى دول كثيرة مثل فرنسا وامريكا وإسبانيا ومانغوليا بريطانيا هولندا ألمانيا، حيث كانت تدور فكرته حول اللقاء بنجوم العالم العربى، بالإضافة إلى الجولة التنافسية فى فقرة الغناء والمرح، بالإضافة إلى المعلومات الموسيقية، وإبراز مواهبهم الفنية.

وتدور أحداث البرنامج داخل الحلقات على وجود فريقين ويأتى كل منهما من نجمين حيث يقومان بالتعاون سويا للتحدى بالفوز، وذلك بعد أن تشهد كل منها أربعة تحديات، لذا تأتى التحديات بين حلقة وأخرى، وذلك بعد أن تختبر التحديات معلومات النجوم الفنية.

كما تضم الحلقة تحدى ثابت وهو " كاراوكى مش اوكى" حيث يختار لهم الحظ الأدوار الفنية الذين يقيمون بالتنافس عليها، ويكون التحدى الاخير فى هذا البرنامج تحت عنوان " غنى أو تتغسل" لذا يكون اختيار قدرة النجوم على على أداء أشهر الأغنيات.

ويكون البرنامج اولى تجارب الفنان حسن الرداد فى التقديم، ويشير إلى أن هذه التجربه تعد مختلفة عن التمثيل تماماً، بالإضافة إلى إعجابه الشديد بالبرنامج الذى يشبه شخصيته، وأن هذا البرنامج يحمل خصوصية تميزه عن غيره من البرامج الفنية الشبيهة.

وأشار الرداد إلى أن " عدد النسخ التى قدمها البرنامج حول العالم حيث حققت جميعاً نجاحاً كبيراً، وهذا ما زاد من حماسه لخوض التجربة، خصوصاً أنها مع مجموعة MBC، وهو ما يجعل المهمة أكثر تميزاً ومتعة من خلال العمل مع فريق من المحترفين على مستوى الإعداد والإنتاج والإخراج".

Egypt Air