السبت 4 مايو 2024

لتكتمل أناقتك.. تعرفي على أحدث صيحات الموضة في عالم الإكسسوارات

موضة صيف 2024

سيدتي22-4-2024 | 00:51

عزة أبو السعود

تعتبر الإكسسوارات من مكملات الأناقة،.. ما يضفي على ملابسك لمسة جمالية خاصة.. لذا تحرص كل امرأة على معرفة الجديد في عالم المجوهرات ولأوشحة وغيرهم من الإكسسوارات.  

وفيما يلي نستعرض أبرز صيحات الموضة لإكسسوارات ربيع وصيف 2024 ،.. وفقاً لما ذكره خبراء الأزياء عبر موقع  "citymagazaine "

- المجوهرات الجريئة والملفتة للنظر:

مجوهرات هذا الموسم ، تتركز على القطع الكبيرة واللافتة للنظر، سواء على شكل سلاسل ضخمة تزيّن خط العنق، أو من خلال أقراط فخمة تتألق مع كل خطوة. يظل الذهب هو الخيار الرئيسي ، وغالبًا ما يتم استكماله بعناصر مصنوعة من مواد طبيعية أو إدخالات ملونة ملفتة للنظر تعكس أجواء الصيف والربيع.

-  النظارات:

تعد  النظارات الشمسية من أساسيات الأناقة التي لاغني عنها في الصيف، وتتميز نظارات هذا الموسم بالإطارات الكبيرة ، والتي تذكرنا بالعصور الذهبية لهوليوود، مع إضافة لمسات عصرية حديثة، مثل الإطارات المعدنية أو الزجاج الملون، والتي تضفي التأثير "المبهر" الجذاب ، سواء اخترت النظارات الشمسية الكلاسيكية أو النظارات الطبية  فإن اتجاهات هذا الموسم تقول إن الأكبر هو الأفضل.

 

- الأحزمة:

تعود الأحزمة  الكبيرة بقوة، في هذا الموسم،  بدءًا من أحزمة الكورسيه الواسعة التي يتم ارتداؤها فوق الفساتين أو التونيكات وحتى التصاميم الجلدية الأقل حجمًا، فهي مثالية لإضافة لمسة إلى القطع الفضفاضة،  تتراوح لوحة الألوان  هذا الصيف من درجات الباستيل الناعمة إلى ظلال النيون الجريئة، مما يسمح للحزام بأن يصبح عنصرًا أساسيًا في أي مناسبة ويتناسب مع جميع الأعمار.

- القبعات:

لا يمكن أن يمر الربيع والصيف دون ارتداء القبعة المناسبة أو قبعة القش، التي لتضفي لمسة سحرية على أي إطلالتك في المصيف. فمنصات الموضة  هذا العام، مليئة بالقبعات المصنوعة من القش ذات الإطارات العريضة والمزينة بمجموعة متنوعة من التطبيقات - من الأنماط الزهرية إلى القواطع الهندسية. اختاري  قبعة من القش تعكس شخصيتك وتضمن تميز  لإطلالتك.

- الأوشحة:

تعود الأوشحة إلى الموضة من جديد، سواء على شكل أغطية الرأس على طراز الستينيات أو على شكل قطع أكبر وأنيقة يمكن لفها حول الرقبة أو حتى استخدامها كإكسسوار لحقيبة اليد. هذا العام، تهيمن الأوشحة الحريرية ذات الأنماط التجريدية والزهرية.

- الحقائب:

تعد حقائب اليد المنسوجة يدويا  هي الأكثر موضة  لهذا العام، فهي  تعبر عن الشخصية والمهارات اليدوية، 

فتعد الحقائب ذات الثنيات مثالية للخروج ليلا والسهرات 

والحقائب المنسوجة الكبيرة.

Dr.Randa
Dr.Radwa