السبت 4 مايو 2024

زيارتان استثنائيتان لنزلاء مراكز الإصلاح بمناسبة عيد تحرير سيناء

القيادة المركزيه

الجريمة22-4-2024 | 13:49

هويدا على

أعلنت وزارة الداخلية اليوم عن قرارها بمنح جميع النزلاء المحتجزين في مراكز الإصلاح والتأهيل في جميع أنحاء البلاد، فرصتي زيارة استثنائيتين بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء.

يأتي هذا القرار ضمن جهود الوزارة المستمرة لتعزيز الرعاية والدعم للنزلاء وتعزيز الروابط الأسرية في إطار تطبيق السياسة العقابية الحديثة وتعزيز حقوق الإنسان.

وأوضحت الوزارة أن الزيارات الاستثنائية ستكون يوم السبت الموافق 27 أبريل الحالي ويوم الخميس الموافق 13 يونيو القادم، وهي خطوة تأتي في إطار العمل الدؤوب للوزارة لتوفير جميع أوجه الرعاية والدعم للنزلاء. وتأتي هذه الزيارات في سياق حرص الوزارة على تعزيز الاتصال بين النزلاء وأسرهم، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم.

وتشكل هذه الزيارات فرصة مهمة للنزلاء للقاء أسرهم ومحبيهم، وتعزيز الروابط الأسرية، وتعزيز الاندماج الاجتماعي لهم بمجتمعهم. وتعكس هذه الخطوة التزام الوزارة بتعزيز حقوق الإنسان وتوفير بيئة ملائمة وإنسانية للنزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل.

وفي ختام البيان، أكدت وزارة الداخلية على استمرار جهودها لتحسين ظروف المعتقلين وتوفير الرعاية الشاملة لهم، ودعت جميع أفراد المجتمع إلى دعم هذه الجهود والعمل معاً من أجل تعزيز حقوق الإنسان وبناء مجتمع أكثر إنسانية وعدالة.

Dr.Randa
Dr.Radwa