الأحد 5 مايو 2024

إبداعات الهلال| «إنه اليوم الأفضل على الإطلاق» قصة قصيرة لـ فاطمة مختار

صورة تعبيرية

ثقافة25-4-2024 | 17:53

دار الهلال

تنشر بوابة دار الهلال، ضمن باب "إبداعات" قصة قصيرة بعنوان إنه اليوم الأفضل على الإطلاق" للكاتبة فاطمة مختار، وذلك إيمانا من مؤسسة الهلال العريقة بقيمة الأدب والثقافة ولدعم المواهب الأدبية الشابة وفتح نافذة حرة أمامهم لنشر إبداعاتهم.

قصة "إنه اليوم الأفضل على الإطلاق"

جلستُ في شرفة المنزل مع ذاتي التي لم يتبقى ليّ سواها، شاردة، أنظر إلى السماءِ والضباب، إنها الأجواء المفضلة لدي، ثم ظللت أفكر كثيرًا، حتى سمعت صوت هاتفي الذي لم أسمعه منذُ وقتٍ طويل، اتجهت نحوه ولم أتوقع أن المتصل سيكون "أنت".

كانت السعادة تملأ وجهي والابتسامة رُسِمت على شفتيّ، كان قلبي يخفق بشدَّة ولم أنتبه لعدم ردي على مكالمتك من كثرة ارتباكي، ثم انتهت مدة المكالمة لتعود وتتصل بيّ مجددًا وبلهفةً أقوم بالرد عليك حتى أسمع صوتك العذب لتُبادلني بعض الاهتمام والاشتياق في كلماتك الرقيقة، كانت جميع تساؤلاتك عني لا عن شيءٍ آخر.

عُدت إلى الشرفة وأنا أتبادل الحديث معك لأصطدم بالواقع وأفيق من ذاك الحلم الذي أخذني لعالم أخر تملؤه السعادة، أخذت أنظر حولي رويدا رويدا ووضعت يدي بجانبي لألقي نظرةَ على هاتفي ولكن لم أجد منكَ أي شيء، ثم اِستلقيت ثانيةً على فراشي، احتضنت وسادتي وعاد الحزن يُسيطر عليّ بعد يَقيني بأن كل هذا كان حلمًا أترقب حدوثهُ.