الإثنين 6 مايو 2024

كولر يطارد رقمًا قياسيًا بدوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي

كولر

ملاعب الهلال26-4-2024 | 14:53

أنس مصباح

يستهدف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق رقم قياسي مع المارد الأحمر حين يقوده أمام مازيمبي الكونغولي في العاشرة مساء اليوم الجمعة، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر قاد الأهلي في 19 مباراة متتالية بدوري الأبطال دون هزيمة، حيث عادل رقم الأسطورة مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق.

وفي حال عدم خسارة كولر مع الأهلي اليوم سينفرد بالرقم القياسي، بقيادة الفريق في 20 مباراة دون خسارة بدوري الأبطال.

الأهلي يدخل اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، لحسم التأهل لنهائي البطولة، في حملته للدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه.

أما مازيمبي فيدرك صعوبة المواجهة، حين يواجه الأهلي على أرضه ووسط جمهوره، ولكنه يبقى منافس خطير لا بد أن يتعامل معه الأهلي بجدية وحذر.

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، ما يعني أن الفوز بأي نتيجة يصعد بالأهلي للنهائي، ولكن تكمن خطورة هذه النتيجة في أن أي هدف سيسجله مازيمبي سيحتسب بهدفين حال التعادل ويضع الأهلي في ورطة لتجنب هذا السيناريو.

مارسيل كولر المدير الفني وضع برنامجا خاصا لتجهيز اللاعبين للقاء المرتقب، حيث أعاد مشاهدة مباراة الذهاب لتصحيح الأخطاء وتطوير الأداء بحثا عن الفوز وخطف بطاقة الصعود.

Egypt Air