الثلاثاء 7 مايو 2024

محافظ القاهرة: متابعة مستمرة لمنطقة ميدان الألف مسكن للحفاظ على مظهره الحضاري

خالد عبد العال محافظ القاهرة

أخبار26-4-2024 | 18:12

دار الهلال

شدد خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على ضرورة أن تقوم الأجهزة التنفيذية في المحافظة بمتابعة دورية لأعمال التطوير في العاصمة والحفاظ عليها، مع منع التعديات ووجود الإشغالات حولها للحفاظ على الوجه الحضاري للعاصمة والإسهام في تحقيق المزيد من الانجازات.

كما دعا المحافظ، إلى تكثيف الحملات اليومية المفاجئة بالتعاون مع شرطة المرافق للقضاء على جميع المظاهر السلبية في الشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

في هذا السياق، قاد الدكتور إبراهيم صابر، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، الأجهزة التنفيذية للمنطقة الشرقية في حملة مكبرة على أحياء المرج والنزهة وعين شمس، حيث تم خلالها رفع كافة الاشغالات واستعادة الانضباط في الشوارع، وتم منع تواجد الباعة الجائلين بميدان الألف مسكن.

وأكد محافظ القاهرة وجود رقابة مستمرة على منطقة ميدان الألف مسكن للحفاظ على الإعادة التخطيط والتنظيم فيها بعد نقل الموقف القديم وتحويلها إلى متنزه للمواطنين.

وأضاف أن الموقف النموذجي الجديد لسيارات الميكروباص بميدان الألف مسكن ساهم في حل مشكلة الازدحام والتكدس بالمنطقة، مما جعل حركة المواطنين أكثر سهولة، وشدد على ضرورة استمرار أعمال المتابعة الدورية للحفاظ على المكان ومنع أي إشغالات فيه.

Egypt Air