الأحد 12 مايو 2024

إزالة 35 حالة تعد على أملاك الدولة في الجيزة

إزالة تعديات - أرشيفية

محافظات28-4-2024 | 17:14

أعلن محافظ الجيزة أحمد راشد، عن إزالة 35 حالة تعد على أملاك الدولة في مناطق منشأة القناطر والبدرشين والوراق والعياط، خلال يومين، بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 30 ألف متر مربع.

هذه الإجراءات جاءت ضمن متابعة المحافظ لأعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء.

وأكد المحافظ على حزمة الإجراءات التي تتخذها الدولة للتصدي للتعديات بكل حزم وحسم، وضرورة عدم التهاون أو التقاعس في هذا الشأن.

وأشار إلى أهمية التعامل الفوري مع أي تعديات وإزالتها على الفور، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وفي سياق متصل، تم تنفيذ 20 قرار إزالة في منشأة القناطر لتعديات على الأراضي الزراعية بمساحة تقدر بـ 25,795 متر مربع، بالإضافة إلى إزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمنطقة عزبة شريف بقرية وردان.

في الوراق، تم إزالة جمالون مقام بدون ترخيص، وتم إزالة حالتين لبناء مخالف على الأراضي الزراعية بمساحة 220 متر مربع بقرية برنشت بمركز العياط. أما في البدرشين، فقد تمت إزالة 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرى مزغونة والشوبك وأبو رجوان والطرفاية.

Dr.Radwa
Egypt Air