الخميس 16 مايو 2024

بعد الخطوبة.. رامي عاشور يطرح «مش في بالي»

رامى عاشور

فن29-4-2024 | 21:39

أحمد نيازى الشريف

يعيش الفنان رامى عاشور، حالة من النشاط الفني بطرح أجدد أغنياته والتى تحمل عنوان "مش في بالى"، على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالإضافة إلى المنصات الرقمية ومحطات الراديو.

وتأتى أغنية "مش في بالى" ل رامى عاشور من كلمات رامى عاشور، ومن ألحان مينا عطا، ومهاب سامى، ومن توزيع موسيقى مهاب سامى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

وأتى الفنان رامى عاشور وصرح عن تفاصيل أغنيته الجديدة قائلاً" أغنية"مش في بالي" هى قريبة من قلبي وعشت مع أحداثها لأنها تجربة جديدة وحقيقة، كتبت كلماتها لما تأثرت بها، كما أننى انتهيت من إعدادها يوم 8 نوفمبر الماضى، وعندما قمت بتلحينها والتقيت بمينا عطا و مهاب سامى، تفاعلا الثنائي بالكلام وقاما بعمل لحن آخر، وفى النهاية استقرينا جميعاً على اللحن الأخير.

وأضاف عاشور " قمت بتصوير أغنية"مش في بالى" فى دبى، بعد انتهائي من تسجيلها، مع مع صديقى المصور عمر أبو العطى، وبعد ذلك قررت أن أضيف بعض مشاهد للفيديو أثناء وصولى إلى مصر، وذلك بعد أن رأى المخرج ميدو شعبان واقترح أن نصور لقطات أخرى في مصر، وبالفعل تم تصوير هذه المشاهد، وذلك تحت إخراج المبدع أحمد قدرى.

كما قدم الفنان رامي عاشور الشكر لكل القائمين على هذا العمل قائلاً ": باشكر كل اللي شاركني فى عمل الأغنية الـ editor and creative director محمد عاشور، وعازف آلة التشيلو الفنان خالد عاشور، وكل فريق العمل، واستعد الآن لأكثر من مفاجأة بتحضير مجموعة من الأغنيات سوف أطرحها خلال الفترة المقبلة.

يذكر ان الفنان رامي عاشور، قد احتفل بخطبته أمس على ملك الشواربي، في حفل عائلي صغير بحضور الأصدقاء والعائلة.

تقول كلمات أغنيه "مش فى بالى" ل رامى عاشور كالتالى: ‏

مش في بالي كنُت لا أُبالي في الحياة حالي كان مثالي مش فارق لي أعيش هوا وأما جت قصادي أحلى حاجة شفتها قلت مش حكاية عادي هنساها أنا والحقيقة هي إني خايف أحبها أو اسيب حياتي اللي أنا مرتاح لها أو اسيب حياتي إلا أنا مرتاحلها طال كلامنا واتقابلنا في الأفكار كثير روحها حلوة وابتديت أنا من دلوقتي اغير بس انسي أبين اللي أنا بحس بيه لازم أبقى راسي وأفهم حكايتك ايه والحقيقة برضه إني خايف أحبها والكلام ده كله أعذار من قلبي أنا والكلام ده كله أعذار من قلبي أنا طال كلامنا واتقابلنا في الأفكار كثير روحها حلوة وابتديت أنا من دلوقتي اغير بس انسي أبين اللي أنا بحس بيه لازم أبقى راسي وأفهم حكايتك ايه والحقيقة برضه إني خايف أحبها والكلام ده كله أعذار من قلبي أنا والكلام ده كله أعذار وبحبها.