الثلاثاء 21 مايو 2024

بحضور رئيس الجامعة.. «زراعة سوهاج» تعقد الملتقى التوظيفي السنوي

ملتقى التوظيف الحادي عشر بكلية الزراعة

محافظات30-4-2024 | 17:13

دار الهلال

شهد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، فعاليات ملتقى التوظيف الـ11  بكلية الزراعة، والذي أُقيم على هامش الأسبوع البيئي، بحضور الدكتور خلف همام، عميد الكلية، والدكتور زينهم شيخون، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة صباح صابر، منسقة الأسبوع البيئي، إلى جانب عدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة، وممثلي الشركات والمؤسسات المدنية، وذلك في مقر الكلية بالحرم الجامعي.

أكد النعماني على حرص الرئيس السيسي على دعم الشباب في جميع المجالات، من خلال توفير فرص عمل جديدة وتعزيز دورهم في ريادة الأعمال، بالإضافة إلى دعم المبتكرين والمخترعين ومشاريعهم البحثية.

وأعرب النعماني عن فخره بالمشاريع والشركات التي شاهدها في الملتقى، مؤكدًا أهمية الملتقى التوظيفي في توفير فرص العمل وتطوير مهارات الشباب، وتنفيذ رؤية الجامعة في خدمة الطلاب والخريجين، وتعزيز الروابط بين الشركات والمراكز البحثية والطلاب والخريجين.

من جانبه، أشار الدكتور همام إلى جهود الكلية في تشبيك الخريجين مع جهات التوظيف المختلفة، وتوفير فرص التدريب اللازمة لإعدادهم لسوق العمل.

وأوضح الدكتور شيخون أن الملتقى شمل عرضًا للخدمات والفرص التدريبية والوظيفية المتاحة، والمهارات المطلوبة في المتقدمين، مما يلبي احتياجات الجهات المشاركة، وشملت المنتجات المعروضة المنتجات الزراعية ومستحضرات التجميل والسماد وغيرها.