الأربعاء 15 مايو 2024

بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية ومحافظه الدقهلية

النيابه الاداريه

الجريمة1-5-2024 | 19:17

هويدا علي

زار المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم محافظة الدقهلية، حيث التقى بالدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، لتوقيع بروتوكول تعاون بشأن تعزيز التعاون بين النيابة الإدارية والمحافظة على توفير الفرص التدريبية للعاملين في الجهاز الإداري للدولة.

يتضمن البروتوكول توفير فرص التدريب في جوانب الوظيفة العامة ومكافحة الفساد.

حضر التوقيع على البروتوكول كل من المستشار عبد الناصر خطاب والمستشار عبد الحليم محمود عضوي المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، بالإضافة إلى عدد من القيادات الإدارية والتنفيذية بمحافظة الدقهلية.

وفي ختام اللقاء، تبادل المستشار حافظ عباس والدكتور أيمن مختار الهدايا والدروع التذكارية، تعبيرًا عن التعاون البناء بين النيابة الإدارية ومحافظة الدقهلية.

وزار المستشار حافظ عباس والوفد المرافق له جامعة المنصورة، حيث التقى برئيس الجامعة شريف يوسف خاطر، وتم توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والنيابة الإدارية، يهدف إلى تعزيز التعاون في مجالات الثقافة القانونية وتطوير المهارات العلمية والقانونية.

من المقرر أن يركز البروتوكول على تبادل الخبرات العلمية والقانونية وتوفير الدعم الفني والإداري في مختلف المجالات المشتركة، بالإضافة إلى تنظيم البرامج الدراسية والتدريبية والبحثية.

وختم المستشار حافظ عباس زيارته بزيارة لمجمع النيابات الإدارية بالمنصورة، حيث التقى بالمستشارين وأعضاء النيابة الإدارية، وتبادلوا الآراء حول تعزيز التعاون وتطوير الأداء.