الإثنين 20 مايو 2024

محافظة القاهرة تجري مقابلات شخصية لـ 44 متقدمًا لوظائف مدير عام

محافظ القاهرة

أخبار8-5-2024 | 16:18

دار الهلال

ترأس محافظ القاهرة، خالد عبد العال، اليوم الأربعاء لجنة عليا للقيادات، حيث تم إجراء مقابلات شخصية لـ 44 متقدمًا  لشغل وظائف مدير عام مبانٍ بمديرية الإسكان والمرافق، وسكرتير عام حي بدرجة مدير عام، ومدير الإدارة العامة لشؤون الخدمة المدنية بمديرية التنظيم والإدارة، ومدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا بديوان عام محافظة القاهرة، ومدير عام الإدارة العامة للطرق بمديرية الطرق والنقل، ومدير عام الإدارة العامة للحفاظ على تراث القاهرة بالديوان العام؛ لاختيار الأكفأ والأنسب لإنجاز المهام المطلوبة للوظيفة، وفقًا لأحكام القانون والشروط المعلن عنها. 

وأكد عبد العال، أن هذه المقابلات تهدف إلى اختيار العناصر الأفضل بشكل شفاف، من خلال فحص السير الذاتية والنقاش حول مقترحاتهم لتطوير العمل، بالإضافة إلى تقييم مهارات الاتصال والسمات الشخصية، وقدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات.

وتركزت المقابلات على وظائف قيادية في مديرية الإسكان والمرافق، والحي العامل بدرجة سكرتير عام، ومديرية التنظيم والإدارة، وديوان عام محافظة القاهرة، ومديرية الطرق والنقل، والديوان العام.

وأشار عبد العال إلى أهمية دعم الشباب وتمكين المرأة في الوظائف القيادية، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 واستراتيجية الحكومة في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى الأداء الإداري.