الخميس 30 مايو 2024

«المحاربين القدماء» تكرم عددًا من أسر الشهداء والمصابين

جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب

أخبار8-5-2024 | 17:33

قام اللواء أ.ح شريف العرايشي قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه كل من اللواء أ.ح مدحت عبدالعزيز فاوي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب ومحافظ السويس عبدالمجيد صقر، بتكريم عدد من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية بمقر قيادة الجيش الثالث الميداني وذلك تزامناً مع احتفالات مصر بذكرى تحرير سيناء.

وفي محافظة الشرقية قام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكريم عدد من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة الذين ضحوا بالغالي والنفيس لتبقى راية الوطن عالية خفاقة وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بقصر ثقافة محافظة الشرقية.

كما قام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب ومحافظ القليوبية عبدالحميد الهجان بتكريم عدد من أسر شهداء ومصابى العمليات الحربية من أبناء محافظة القليوبية خلال الاحتفالية التي أقيمت بمقر ديوان عام المحافظة ؛ تقديراً لتضحياتهم وبطولاتهم التي سُطرت فى سجلات الشرف بأحرف من نور.

وعبر أسر الشهداء والمصابين عن امتنانهم وتقديرهم للقوات المسلحة وحرصها على التواصل الدائم والمستمر معهم.. مؤكدين أن الدولة المصرية لا تنسى أبناءها من الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره.