الجمعة 31 مايو 2024

زينة وإلهام شاهين وأكرم حسني ينعون والدة كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

فن8-5-2024 | 20:39

همت مصطفى

نعت الفنانة زينة، والدة الفنان كريم عبد العزيز، السيدة سهير عبد القادر زوجة المخرج محمد عبد العزيز والتي رحلت عن عالمنا اليوم 8 مايو.

وأعربت زينة عن حزنها الكبير لوفاة والدة كريم عبدالعزيز، ونشرت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:«خالص العزاء والمواساة للفنان الكبير كريم عبدالعزيز فى وفاة  والدته السيدة سهير زوجة المخرج الكبير محمد عبدالعزيز.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر الأسرة جميعا»

كما شارك الفنان والإعلامي أكرم حسني، صديقه الفنان كريم عبد العزيز العزاء، ونشر عبر صفحته فيسبوك ونشر على « فيسبوك»: «نسألكم الدعاء « إنا لله وإنا  إليه راجعون .. توفيت إلى رحمة  الله السيدة الفاضلة سهير عبد القادر.. والدة الفنان كريم عبد العزيز.. اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة».

كما أعربت إلهام شاهين عن حزنها وشاركت كريم عبد العزيز حزنه وكتبت عبر «فيسبوك».. «أخى وصديقى الغالى جدا الفنان كريم عبد العزيز.. خالص عزائى لك ولكل أسرتك في وفاة الوالدة رحمة الله عليها.. ربنا يجعل مثواها الجنة.. ويصبركم على الفراق.

وكان الفنان كريم عبد العزيز، قد أعلن  من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موعد ومكان تشييع جثمان والدته سهير عبد العزيز" ستشيع الجنازة غدًا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غدا الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد".

وأضاف: "نهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، وذلك بناء على طلب الأسرة، ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء".