الخميس 23 مايو 2024

الليلة ... بطلة ومؤلفة مسلسل مليحة فى ضيافة عمرو الليثى

مسلسل مليحة

فن12-5-2024 | 11:40

أحمد نيازى الشريف

يستضيف الإعلامى الدكتور عمرو الليثي في حلقة فنية خاصة، بطلة مسلسل "مليحة" فى برنامجه المعروف "واحد من الناس"، المذاع على شاشة الحياة، اليوم الأحد فى تمام العاشرة مساءً.

تكشف الفنانة الفلسطينية وبطلة مسلسل مليحة سيرين خاس عن أسرار كواليس المسلسل، بالإضافة إلى شخصيتها التى قامت بتجسيد ها العمل، فى أول ظهور إعلامي لها، بالإضافة إلى مشاركتها فى التمثيل، وكما تشير أيضاً إلى أصعب المشاهد التى واجهتها خلال التصوير.

 

كما تتحدث الفنانة سيرين خاس خلال الحلقة عن تعاونها مع الممثلين المصريين داخل العمل بالإضافة عملها مع المخرج عمرو عرفه، بالإضافة إلى بدايتها الفنية وكيف اصبحت ممثلة، مشيرة إلى ردود الأفعال من الشعب الفلسطيني بعد طرح العمل وأيضا العدو الإسرائيلي.

 

ولم تقتصر الحلقة على وجود بطلة عمل مسلسل مليحة فقط إنما يستضيف الاعلامى عمرو الليثي مؤلفة العمل "رشا الجزار" لتكشف لنا عن فكرة المسلسل، وكيفية إبراز معاناة الشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى أن هذه النوعية من الدراما تعد الأولى فى تجربتها للدراما المصرية، وعن ردود الأفعال على العمل.

 

مسلسل مليحة عرض فى النصف الثانى من شهر رمضان 2024م، ويعتبر مسلسل مليحة هو العمل الوحيد الذي يتحدث عن القضية الفلسطينية، وشارك فيه مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان دياب، والفنانة الفلسطينية سيرين خاس، وميرفت أمين وآخرون، ومن تأليف رشا الجزار ومن إخراج عمرو عرفه .