السبت 8 يونيو 2024

محافظ كفرالشيخ: انطلاق قافلة دعوية كبرى من المسجد الكبير بسيدي سالم

جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ

محافظات17-5-2024 | 22:36

دار الهلال

تابع جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، فعاليات القافلة الدعوية الكبرى التي نُظمت من المسجد الكبير التابع لإدارة أوقاف سيدي سالم غرب، بحضور ومشاركة الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، والدكتور عبد القادر سليم، مدير عام الدعوة، والشيخ ياسر الغول، مدير إدارة الإدارات، والشيخ فؤاد ناجي، مدير إدارة أوقاف سيدي سالم غرب.

تأتي هذه الفعالية في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد، والحرص المستمر على تشييد وتجديد بيوت الله، ونشر الفكر الوسطي المستنير، وتعميق الحس الإيماني لدى المواطنين، برعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

تضمنت الفعالية عدة أنشطة دعوية مهمة، بما في ذلك عقد لقاء الجمعة للأطفال في المسجد الكبير بسيدي سالم، وعقد مقرأة القرآن الكريم للأئمة وللجمهور، بالإضافة إلى محاضرة عن دور الأسرة في التنشئة الاجتماعية السليمة، قدمتها الواعظة عزيزة عبد الحميد عباس، وعقد مجلس الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

أكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، أن جميع المساجد قد احترمت الخطبة الموحدة والوقت المحدد في المحافظة، داعيًا الله تعالى أن يحفظ مصر وأهلها، وأن يجعلها في أمان وضمان، وواحة للأمن والاستقرار.