الأحد 2 يونيو 2024

يوميًا.. برنامج قوي لسيرك «فانتزيا الإيطالي» بنادي 6 أكتوبر

جانب من فقرات السيرك

ثقافة19-5-2024 | 20:45

أحمد البيطار

يقدم سيرك "فانتزيا الإيطالى" بقيادة مدرب الأسود والنمور الفنان محمد ممدوح الحلو، أقوى وأخطر فقرات فنون السيرك، من خلال كوكبة متميزة من الفنانين الأوروبيين، على أرض نادى 6 أكتوبر بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك يوميا فى الساعة الثامنة والنصف مساء، عدا يوم الجمعة يقدم السيرك حفلتين الأولى تبدأ فى الساعة السادسة والنصف مساء، والثانية فى الساعة الثامنة والنصف مساء.

ويستمتع جمهور السيرك بباقة متنوعة من أشهر وأخطر فقرات السيرك العالمية، من خلال ١٢ فقرة فنية يتخللها الضحك والمرح مع فقرة المهرج.

يتضمن البرنامج فقرات متنوعة منها : "كرة الموت، البندول، الجونجلير، المهرج، الأحبال الهوائية، التوازن على السلك، الأكروبات، التيابلو، البيسكليت" ويختتم البرنامج بتقديم فقرة استعراض الأسود والنمور يقدمها الفنان محمد ممدوح الحلو .

يذكر أن الكابتن محمد ممدوح الحلو، ينتمى إلى عائلة الحلو  التى تعد من مؤسسى فن السيرك فى مصر، تدرب على يد والده الفنان مدرب الأسود والنمور ممدوح الحلو شقيق مدربة الأسود والنمور العالمية محاسن الحلو، ويعمل مدربا للأسود والنمور منذ ٢٣ عاما، قدم عروضه فى جميع الدول العربية، وحصل على جائزة أفضل فقرة بمهرجان دبى للتسوق عام ٢٠١٢، إلى جانب حصوله على شهادات تكريم فى عدد من الفعاليات والمهرجانات العربية .