الثلاثاء 18 يونيو 2024

دمياط لتداول الحاويات: مستمرون فى تنفيذ استثماراتنا لتقديم خدمات متميزة للخطوط الملاحية العالمية

شركة دمياط لتداول الحاويات

محافظات20-5-2024 | 12:50

دار الهلال

أكد العضو المنتدب التنفيذي لشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع الدكتور رفيق جلال استمرارها فى تنفيذ استثماراتها العملاقة بما يضمن تقديم خدمات متميزة لعملائها من الخطوط الملاحية العالمية، وكذا المصدرين والمستوردين المصريين وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير النقل المهندس كامل الوزير، باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لتطوير العمل بمحطات الحاويات الوطنية وتماشيا مع سياسة الدولة المصرية لتكون مصر مركزا لوجيستىا عالميا.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم ، الاثنين،وفد رفيع المستوى من الخط الملاحي Hapag-Lloyd ممثلا في المدير العام الإقليمي لمنطقة شرق البحر المتوسط كريس شميد ورئيس قطاع التشغيل لمنطقة شرق البحر المتوسط ألبير تافوكا ومدير العمليات في مصر عمرو إسماعيل للاطلاع على التطورات الجديدة التي تمت مؤخراً ، حيث يعد من أهم عملاء شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع.

وأعرب العضو المنتدب التنفيذي لشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع عن ترحيبه بالوفد ، مبديا دعمه الكامل لجميع الخطوط الملاحية ومنهم الخط الملاحي Hapag-Lloyd.

وتم اصطحاب الوفد في جولة تفقدية بالمحطة للاطلاع على التطورات الجديدة التي تمت مؤخراً من استغلال المساحات التخزينية التي كانت غير مستغلة من قبل بالمحطة وأيضاً المساحات التخزينية الجديدة المضافة ، وكذا الساحة المخصصة للشحن والتفريغ على قطار السكة الحديد وأيضاً ورشة إصلاح الحاويات.

جدير بالذكر ان الخط الملاحي Hapag-Lloyd حقق نسبة تداول 27.3 % من إجمالي تداول المحطة في عام 2023.