الإثنين 3 يونيو 2024

تفاصيل جديدة وقرارات رسمية بشأن الفنان عباس أبو الحسن

عباس أبو الحسن

الجريمة20-5-2024 | 22:01

هويدا علي

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في حادث الفنان عباس أبو الحسن، حيث طلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على الفنان عباس أبو الحسن والسيارة الخاصة به، وتفريغ كاميرات المرور المتواجدة في مكان الحادث بالمحور المركزي، وانتداب لجنة فنية من المرور لفحص السيارة والاستماع لأقوال الفنان حول الحادث.

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة عن الحالة الصحية لمصابي الحادث، حيث تبين إصابة سيدتين بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، وهما في حالة صحية خطرة داخل المستشفى.

وأوضحت المصادر أن السيدتين هما منال صالح (57 عامًا) التي تعاني من ارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وحالة حرجة، وحُسن حسن (36 عامًا) التي تعاني من إصابات في الرأس وبعض الكسور وحالة حرجة أيضًا.

وفي إفادته، قال الفنان عباس أبو الحسن إنه كان يسير بسيارته على طريق المحور المركزي في الشيخ زايد وفوجئ بوجود سيدتين أمامه على الطريق، ولم يتمكن من تفاديهما فوقع الاصطدام.

وأضاف أنه نزل من السيارة وحاول مساعدة السيدتين وطلب الإسعاف، مشيرًا إلى إصابته في رجله اليمنى خلال الحادث، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة بما في ذلك رنين مغناطيسي. وتجري الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحقيقات موسعة حول الحادث.

تشمل التحقيقات فحص كاميرات المراقبة في محيط موقع الحادث، والاستماع لأقوال شهود العيان، بالإضافة إلى متابعة الحالة الصحية للفنان عباس أبو الحسن.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع الحادث وسرعة انتقالها إلى الموقع بناءً على تعليمات اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، للفحص والتحقيق.