الأحد 16 يونيو 2024

محمد محمود:«فيلم بنقدر ظروفك يقدم رسالة هامة للمجتمع »|خاص

محمد محمود

فن22-5-2024 | 15:57

ياسمين محمد

كشف الفنان محمد محمود عن تفاصيل مشاركته في فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي، الذي يعرض بداً من اليوم في جميع السينمات المصرية، مشيرا، أن الفيلم يناقش رسالة مهمة لمجتمع.

تفاصيل دور محمد محمود في فيلم بنقدر ظروفك 

قال محمد محمود في تصريح خاص لـ بوابة «دار الهلال»:«أنا بجسد دور والد أحمد الفيشاوي، أب من الآباء  البسيطة، الفيلم بيقدم رسالة للمجتمع لكن بشكل كوميدي بسيط، وهي عدم تحمل الشخص فوق طاقته المالية، وشراء الأشياء التي يستخدمها فقط ولديها أهمية له، وذلك يعود عليه بالإيجاب وعلى الدولة أيضا، لم نشعر بنقص سلع أو منتجات، أ تمني أن الفيلم ينال إعجاب الجمهور».

محمد محمود: أحمد الفيشاوي مش مغرور 

أما عن كواليس العمل لأول مرة مع أحمد الفيشاوي:«أحمد شخص جميل ومتواضع جدا، بسيط، بيتعامل مع الجميع بمنتهي الحب والبساطة، استمتعت بالعمل معه، واتمنى أكررالتعاون معه في أعمال أخري، لم اعلم من الذي أخرج عليه شائعة أنه مغرور».

أبطال الفيلم 

فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، محمد محمود، يوسف الأسدي، من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

تدور أحداث الفيلم حول  حول سؤال: هل يصمد الحب بين شاب يدعى حسن وفتاة تدعى ملك وهما يعيشان فى حارة شعبية فقيرة أم تتبدل الأمور وتطيح بهم مصاعب الحياة وتقلباتها المريرة.