الأحد 16 يونيو 2024

محافظ الجيزة يوجه بطلاء العقارات المحيطة بميدان الكيت كات

محافظ الجيزة

أخبار23-5-2024 | 14:25

دار الهلال

قاد محافظ الجيزة، أحمد راشد، حملة لتجديد وتحسين ميدان الكيت كات والمناطق المحيطة به، بما في ذلك منع أي تعديات على حرم طريق طراد النيل، لمواكبة التطورات الحضارية في المنطقة.

وتم ذلك خلال جولة تفقدية قادها اليوم، الخميس، لمتابعة مشروعات تطوير الطرق في الأحياء الرئيسية بالمحافظة، بما في ذلك الوراق والعجوزة والدقي، ومركز ومدينة أوسيم.

وخلال الجولة، تفقد المحافظ أعمال التطوير في طريق طراد النيل، وأمر رئيس حي الوراق ومركز ومدينة أوسيم بمنع أي تعديات على حرم الطريق ومعالجة أي حالات مخالفة بشكل فوري وتطبيق الإجراءات القانونية المناسبة.

كما أصدر توجيهات بسرعة استيعاب المساحات الجديدة المضافة لعرض الطريق وتنفيذ أعمال التسوية والرصف لها، مع التأكيد على عدم رمي المخلفات أو نفايات الأعمال على جوانب الطريق.

وتابع الجهود المبذولة لإعادة تأهيل وتطوير شارع جامعة الدول العربية بعد رفع الحواجز الناتجة عن أعمال حفر مترو الأنفاق وإنشاء محطة مترو جامعة الدول، مع التركيز على تحسين البنية التحتية، وتحسين الرصف وتخطيط الحركة المرورية، بالإضافة إلى التجميل وتحسين الجوانب البصرية.

كما كلف رؤساء أحياء العجوزة والدقي بمتابعة الأعمال عن كثب، لضمان التزام الشركات المنفذة بالجداول الزمنية والمواصفات المطلوبة، وضمان عودة الحركة المرورية بالشارع بأسرع وقت ممكن بكامل كفاءتها.