السبت 22 يونيو 2024

محافظ الشرقية: تطوير ورصف شوارع مدينة الحسينية بتكلفة 15.5 مليون جنيه

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

محافظات24-5-2024 | 16:50

دار الهلال

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عن بدء تنفيذ أعمال تطوير ورصف وتحسين كفاءة الشوارع الداخلية في مدينة الحسينية، بتكلفة تقدر بـ 15 مليون و500 ألف جنيه.

وأوضح الدكتور غراب، في بيان اليوم، أنه تم متابعة عمليات التطوير والرصف بالتعاون مع محمد العوضي، رئيس مركز ومدينة الحسينية، وذلك ضمن استراتيجية المحافظة لتحسين وجمالية الشوارع الداخلية، بهدف تعزيز البنية التحتية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وقد كلف الدكتور غراب رئيس المركز بإزالة أي عوائق تعيق تقدم الأعمال، لضمان تنفيذها في الوقت المحدد وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. وأوضح أن جهود التطوير تشمل رصف 51 ألف متر مربع من الشوارع الداخلية في المدينة، وذلك ضمن خطة الاستثمار للعام الحالي، مؤكدًا الارتقاء المتواصل للشبكة الطرقية بالمحافظة وتحسين جماليتها، وذلك بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

من جهة أخرى، نفذت مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة حملة على 5 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان في مدينة العاشر من رمضان، حيث تبين أنها تديرها أشخاص غير مؤهلين وتعمل بدون تراخيص رسمية.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن هذه الحملات تأتي استجابة لتوجيهات وزير الصحة والسكان، وتهدف إلى حماية الصحة العامة ومكافحة الظواهر غير المشروعة.

وأضاف أن الحملة أسفرت عن ضبط هذه المراكز واحتجاز المشرفين عليها، وتحرير المحاضر اللازمة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وأكد استمرار الجهود لمتابعة المنشآت الطبية ومختلف المنشآت الأخرى بالمحافظة، مع التأكيد على حزم الإجراءات حيال المخالفين.

الاكثر قراءة