الإثنين 17 يونيو 2024

بعد ظهورها بالفستان الأبيض... حقيقة زواج ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

فن24-5-2024 | 17:49

أحمد نيازى الشريف

أثار آخر ظهور للفنانة ياسمين رئيس، تساؤلات الجمهور والمتابعين إذا قامت بنشر العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وهى مرتدية فستان زفاف أبيض، وبجانبها عدداً من الفنانين، ونتج عن ذلك العديد من الشائعات التى أفادت بأن ياسمين رئيس تستعد لحفل زفافها.

وما كانت الصور والفيديوهات التى قامت بنشرها الفنانة ياسمين رئيس إلا كواليس من أجدد أعمالها السينمائية بفيلمها الجديد والذى يحمل إسم "الفستان الأبيض".

فيلم الفستان الأبيض ل ياسمين رئيس تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حول صديقتين من حي بسيط وتقترب إحداهما على الزواج، ولكن خلال الأحداث يتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فيتفقان الاثنين للبحث خلال رحلة داخل القاهرة عن فستان آخر لتكمل به ليلة عرسها، ويأتي العمل من تأليف وإخراج جيلان عوف.

جديراً بالذكر أن آخر أعمال الفنان ياسمين رئيس مشاركتها خلال مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال والذي عرض خلال موسم دراما رمضان المنقض 2024م، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، حيث ضم العمل مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان ياسر جلال كلا من نور اللبنانية، وفاء عامر، وليد فواز ياسمين رئيس، محمود البزاوى، وغيرهم من النجوم.