الجمعة 14 يونيو 2024

ماهر الفضالي: نشكر القيادة السياسية على دعم التعددية الحزبية

ماهر الفضالي أمين عام حزب الغد في محافظة الجيزة

أخبار24-5-2024 | 21:10

دار الهلال

أشاد ماهر الفضالي، أمين عام حزب الغد في محافظة الجيزة، بالدعم الذي تقدمه القيادة السياسية للتعددية الحزبية وتهيئة الأجواء لعمل الأحزاب في الشارع والتفاعل المستمر مع المواطنين.

وأكد أمين عام الحزب حرصهم على التواصل الدائم مع الشباب ودعمهم بكافة الوسائل الممكنة، من خلال مشاركتهم في الفعاليات المختلفة التي ينظمها الحزب، بهدف التلاحم مع قضايا الشارع المصري وتخفيف العبء عن المواطن، وذلك استجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتمكين الشباب على كافة المستويات.

وشدد ماهر الفضالي، أمين عام حزب الغد في محافظة الجيزة، على أهمية المشاركة السياسية والتعددية الحزبية في دعم القيادة السياسية في بناء الجمهورية الجديدة، التي وضع قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي. وأشار إلى أن الحزب سيعمل في الفترة المقبلة على تعزيز التواجد في الشارع وتنظيم العديد من الفعاليات للتفاعل مع تطلعات المواطنين.

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح مقار جديدة للحزب في مختلف المحافظات، مشيراً إلى أهمية العمل الجاد والتعاون المثمر بين جميع أعضاء الحزب لتحقيق رسالتهم في بناء الوطن ودعم المواطن المصري.

وقدّم أمين عام الحزب في المحافظة درع الأمانة العامة لمحافظة الجيزة ونسخة من القرآن الكريم إلى المهندس موسى مصطفى موسى، زعيم الحزب، احتفالاً بافتتاح المقر الجديد.

جاء ذلك خلال كلمته في حفل افتتاح المقر الجديد لحزب الغد بمحافظة الجيزة، بحضور عدد من القيادات النيابية والسياسية والحزبية، من بينهم النائب أحمد رمزي والنائبة نشوى الشريف ونقيب الفلاحين صدام أبو حسين والسياسي رجب هلال حميدة، إلى جانب قيادات وأعضاء حزب الغد