السبت 22 يونيو 2024

وزير الرياضة يتفقد استعدادات استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي والترجي

أشرف صبحي

ملاعب الهلال24-5-2024 | 22:25

لطفي السقعان

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، بجولة تفقدية موسعة داخل استاد القاهرة الدولى فى ضوء الاستعداد لمباراة نهائى دوري أبطال إفريقيا المرتقبة بين فريقى الأهلي والترجي التونسي والمقرر لها غدا السبت.

واطمأن الوزير على كافة الاستعدادات داخل هيئة استاد القاهرة الدولى بدايةً من الأماكن الخارجية للاستاد مروراً ببوابات دخول الجماهير وصولاً إلى أماكنهم بالمدرجات.

وأكد الدكتور أشرف صبحى على جاهزية استاد القاهرة لمباراة الغد، واستقبال آلاف الجماهير المصرية التى ستحرص على مؤازرة النادى الأهلى من قلب استاد القاهرة الدولى، مشيراً إلى أن حميع المسؤولين عن تنظيم المباراة سيكونون على الموعد للخروج بالمباراة فى أفضل صورة.

وأعرب الوزير عن تمنياته بأن تشهد المباراة روح رياضية عالية بين اللاعبين، وتشجيع حضاري من قبل جماهير الناديين، متمنياً التوفيق للاعبي النادي الأهلي وإحراز لقب البطولة تأكيدا لمكانة مصر الرائدة إفريقيًا فى مختلف الألعاب الرياضية.

رافق الوزير خلال الزيارة كلاً من سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ووليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة الدولي.

الاكثر قراءة