الإثنين 17 يونيو 2024

البرلمان العربي يمنح رئيس مجلس النواب الليبي وسام التميز العربي

رئيس البرلمان العربي

عرب وعالم25-5-2024 | 10:51

إيمان الطيب

كرم البرلمان العربي، رئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح، بوسام التميز العربي، تقديرًا لجهوده الفعّالة والمتميزة في إدارة البرلمان الليبي.

وتم هذا التكريم خلال الجلسة العامة الرابعة للبرلمان العربي، في إطار الفصل التشريعي الثالث له، والتي عُقدت في القاهرة اليوم السبت.

وأثنى رئيس البرلمان العربي، عادل بن عبد الرحمن العسومي، في كلمته خلال حفل التكريم، على دور المستشار عقيلة صالح كقيادي برلماني وطني وقومي.

ووصف العسومي التكريم بأنه تقدير للمساهمة البارزة لرئيس مجلس النواب الليبي في الحفاظ على القيم العربية وتعزيز العمل البرلماني على الصعيدين الوطني والعربي.

وأشار رئيس البرلمان العربي إلى أن تكريم المستشار عقيلة صالح جاء كتقدير لتفانيه في خدمة وطنه، ولقيادته الحكيمة لمجلس النواب الليبي في ظل التحديات التي تواجهها ليبيا.

كما أكد العسومي على أهمية الخبرة البرلمانية العريقة التي يتمتع بها المستشار صالح، ودوره الفاعل في دعم الدبلوماسية البرلمانية العربية.

وفي ختام كلمته، قدّم العسومي التهنئة للمستشار صالح عقيلة بمناسبة هذا التكريم المستحق، متمنيًا له المزيد من التوفيق والسداد في خدمة بلاده والمساهمة في تعزيز العمل البرلماني العربي.