الإثنين 17 يونيو 2024

اتحاد الطائرة يلبي دعوة السفارة الفرنسية للاحتفال بالمتأهلين للأولمبياد

ياسر قمر

ملاعب الهلال26-5-2024 | 22:37

أنس مصباح

لبّى الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر دعوة السفارة الفرنسية في القاهرة، لحضور احتفالية خاصة بالأبطال المصريين المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحضر من اتحاد الطائرة المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة وعمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة ووائل قنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد وحسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد كما حضر الجهاز الفني للمنتخب المصري للطائرة بقيادة المدرب الإسباني فرناندو مونزو و بعض من لاعبي المنتخب الأول للكرة الطائرة رجال.

ويخوض منتخب مصر للكرة الطائرة رجال حالياً معسكرا في صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر استعدادا لخوض مباريات التحدي بالصين ووقع مؤخرا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة، مع الإسباني فرناندو مونزو المدير الفني الجديد لقيادة منتخب مصر الأول للرجال خلال مشاركة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024 ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من الإسباني فرناندو مونزو مديرًا فنيًا، طارق الزفتاوي مدربًا، محمد السيد مدربًا مساعدًا، أحمد سعودي طبيبًا، سامح ظلام أخصائي العلاج الطبيعي، بلال عامر مدربًا للأحمال، وأحمد سعيد محللًا للأداء“.

من جانبه وجه المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة الشكر لرجال السفار الفرنسية بالقاهرة على دعمهم الكبير للبعثة المصرية التى تستعد للسفر الى فرنسا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024.

وحرص المهندس ياسر قمر على الحديث مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني وبعض اللاعبين الذين حضروا الاحتفالية للاطمئنان على حالة اللاعبين خلال مشاركتهم في المعسكر الحالي بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر.