الثلاثاء 18 يونيو 2024

فردوس عبد الحميد: والدي كان يعارض دخولي التمثيل وتوقع فشلي

فردوس عبدالحميد

فن30-5-2024 | 21:18

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة فردوس عبدالحميد عن سعادتها البالغة عقب حصول زوجها المخرج الكبير محمد فاضل على جائزة النيل فرع الفنون، مؤكدة أنها سعيدة للغاية لأن الجائزة تقدير من الدولة كما أن زوجها أهدى لها الجائزة، كما تحدثت عن عن معارضة والدها بدخولها عالم التمثيل وتوقعه بالفشل لها.

وتحدثت الفنانة فردوس عبدالحميد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل، المذاع على قناة " صدى البلد 2" قائلة:" طول عمرنا بنشارك بعض في الفن ولما حد فينا بينجح ويحقق حاجات حلوة كويسة بنفرح لأنها مسيرة واحدة، يعنى لو حصد جائزة كأن أنا اللى اخدتها وده يعتبر بمثابة توافق في الحياة العامة والشخصية وكمان ده شيئ جميل.

وقالت الفنانة فردوس عبدالحميد أن والدها كان معارضاً على دخولها وخوضها مجال الوسط الفني، كونها تربت فى أسرة متوسطة الحال وأن والدها كان يرى أن العائلة ليس لها علاقة بالفن.

وأضافت: "خلال المرحلة الثانوية العامة شاهدت إعلان في إحدى الصحف المصريه عن قبول دفعة جديدة من الفنون المسرحية وكأنه القدر بالنسبه لي، فأنا لم أقوم بالتمثيل خلال دراستى أو كان لدى الميول لتلك الرغبة كما أنه لم يكن لدى هوس التمثيل.

واستكملت الفنانة فردوس عبدالحميد "أنها قامت بالذهاب إلى والدها قائلة له انها ترغب في تقديمها لمعهد الفنون المسرحية ولكنه تعجب من حديثها لأنه توقع الفشل لأن المعهد به امتحانات قبول، حيث ذهبت للتمرين في المعهد وكانت المفاجأة أنهم وافقوا عليَّ.

يذكر أن برنامج "تفاصيل" تقدمه الإعلامية نهال طايل، حيث يعرض يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء عبر شاشة صدى البلد 2، ويكون البرنامج فى إطار اجتماعي خدمى، حيث يستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن ويكون الحديث معهم عن أعمالهم الفنية وبعض تفاصيل حياتهم.