الخميس 20 يونيو 2024

خالد بيبو: النادي الأهلي منظومة واحدة

خالد بيبو

ملاعب الهلال30-5-2024 | 21:13

محمد نبيل

قام خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، بتوجيه الشكر إلى "سمير عدلي" المدير الإداري، وجماهير القلعة الحمراء، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي.


وقال "خالد بيبو" في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "النادي الأهلي منظومة واحدة، كل واحد له دور يؤديه وله اختصاصاته ينفذها، كما يؤدي الواجب الذي عليه والنجاح لن يأتي من فراغ".

وواصل بيبو: "ما الذي يجعل النادي الأهلي مختلف عن الكل، لأنه لديه نظام يضعه والكل يسير عليه، كان يهمني جدًا الفريق يكون بعيد عن الضغط، واللاعبين لا يواجهون الضغط الشديد، لكي لا تؤثر عليهم، فأنا كنت أتعرض لكل الضغوطات، وأترك العمل هو من يتحدث".

وأضاف: "أي هزيمة يتعرض لها الفريق، أنا دائما كنت في وجه المدفع وكنت أتحمل ذلك، يوجد أشخاص يركزون لمدة 24 ساعة كيف تظهرني أنني غير جيد ولا أعمل وغير مسيطر على اللاعبين، العمل في النادي الأهلي ليس سهلاً وتفاصيل العمل كثيرة، لن أنجرف خلف ذلك وأرد، ولا أشغل تفكيري لأنه لا يوجد لدي وقت لكي أرد على الأكاذيب".

وأوضح مدير الكرة: "يوجد تفاصيل تحدث في كل مباراة وكل سفرية أحاول حلها، ولا أتحدث لأنني لا استطيع التسويق لعملي، ليس من المفترض كل ما أفعل شيء أظهر على القنوات كلها والسوشيال ميديا وأتحدث عن ما فعلته، خلف الكواليس يوجد أشياء كثيرة تحدث".

وأكد بيبو: "أشكر جندي مجهول يبذل مجهودا كبيرا جدًا وهو كنز كبير في النادي الأهلي، سمير عدلي، واحد من المهدور حقهم إعلاميًا، قيمة كبيرة، وكلنا نعلم قيمته داخل النادي، عمله محترم وأتعلم منه أشياء كثيرة جدًا، ولديه تفاصيل كثيرة جدًا وأشكره على كل شيء فعله معي".

وتابع بيبو: "نجهز الفترة المقبلة لبطولة الدوري، وسيكون أمامنا فترة صعبة، كل ثلاثة أيام مباراة، والمؤجلات كثيرة وسنحاول بذل أقصى جهد لدينا، لأن البطولة مهمة جدًا بالنسبة لنا وسنقاتل عليها لآخر لحظة وإن شاء الله تكون من نصيبنا، لا يوجد راحة، كل بطولة نشارك فيها هي أهم لقب".

وأكمل: "مهما أقول لا أستطيع أن أصف ما بداخلي لجمهور الأهلي، هم الداعم رقم واحد لكل لاعبي الأهلي".

واتم: "شكل الملعب في نهائي دوري أبطال إفريقيا كان مبهجًا، وأتمنى أن أرى كل مباريات الأهلي بهذه الكثافة الجماهيريه، سنحصد البطولات لأن الجماهير تقف في ظهرنا".