الجمعة 21 يونيو 2024

صحة مطروح تختتم فعاليات المعسكر الثقافي الرياضي التوعوي لأطفال المدارس

الدكتور مبروك سالم وكيل صحة مطروح

محافظات31-5-2024 | 19:39

دار الهلال

أعلن الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة في محافظة مطروح، اليوم الجمعة، أن المعسكر الثقافي الرياضي التوعوي لأطفال السن المدرسي يهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة من خلال البرامج المختلفة لتعزيز الخصائص السكانية من خلال الخدمات التوعوية والاستشارية.

في بيان صادر اليوم، أوضح وكيل الوزارة أن فعاليات المعسكر الختامية أقيمت في حديقة غزالة بمدينة مرسى مطروح، وشارك فيه 50 طالبًا وطالبة من المدارس التعليم المجتمعي، بتنظيم من مديرية الشؤون الصحية والإدارة العامة لرعاية أطفال السن المدرسي والمراهقين بوزارة الصحة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمطروح.

وأكد الدكتور مبروك سالم أن المعسكر استهدف الأطفال الذين يتلقون التعليم المجتمعي والحكومي، وشمل عددًا من الأنشطة الثقافية والرياضية والتوعوية، حيث تم تقديم هذه الخدمات لـ50 طالبًا وطالبة و50 ولي أمر و20 مدرسًا، بهدف رفع الوعي الصحي في المجتمع.

حضر الحفل الختامي الدكتور جمال الكاشف، مدير الإدارة العامة لرعاية أطفال السن المدرسي والمراهقين بوزارة الصحة، والدكتور إبراهيم دمرداش، مدير عام الطب الوقائي بالمديرية، بالإضافة إلى عدد من القيادات التربوية نيابة عن عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح.