الأربعاء 19 يونيو 2024

تأجيل محاكمة «كبابجي» متهم بقتل زوجته إلى جلسة الإثنين المقبل

محكمة

الجريمة1-6-2024 | 15:01

هويدا على

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد بحيري، ووليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي، تأجيل محاكمة المتهم "محمود م. ب"، 22 سنة، والمقيم بمنشية الحرية بالقناطر الخيرية، لجلسة بعد غد الاثنين، بناء على طلب دفاع المتهم للاطلاع والاستعداد والمرافعة.


وفقًا لأمر الإحالة في القضية رقم 22298 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 4187 لسنة 2023 كلى جنوب بنها، يُتهم محمود بقتل زوجته دينا سيد عواد محمد عمدًا مع سبق الإصرار.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 18 أغسطس 2023، عندما أقدم المتهم على قتل زوجته إثر خلافات سابقة بينهما.


كشف أمر الإحالة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتل زوجته، وأعد لهذا الغرض سلاحًا أبيض (سكين).

وعندما وجد الفرصة المناسبة، سدد لها عدة طعنات برأسها باستخدام السكين، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة أودت بحياتها، وذلك حسب ما جاء في تقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق.


اتهم المتهم بارتكاب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وكذلك بإحراز سلاح أبيض (سكين) بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.


تم تأجيل المحاكمة بناء على طلب الدفاع للاطلاع والاستعداد للمرافعة، وسيتم النظر في القضية مرة أخرى في الجلسة المقررة بعد غد الإثنين.

تُعَد هذه الجريمة من القضايا التي أثارت الرأي العام، نظرًا لبشاعتها والطريقة التي نُفِّذت بها، ويترقب الجميع نتائج التحقيقات والجلسات القادمة لمعرفة مصير المتهم.