الثلاثاء 18 يونيو 2024

هشام خرما يحتفي بأهرامات الجيزة بفيديو موسيقى Waiting for The Sun

هشام خرما

فن3-6-2024 | 18:48

أحمد نيازى الشريف

طرح الموسيقار هشام خرما فيديو موسيقى جديد وهو ثانى فيديو ضمن مشروعه الموسيقى، ويحمل عنوان " Waiting for The Sun "، وكما تم تصويره بمنطقة أهرامات الجيزة.

ويتميز الفيديو الموسيقى الجديد "Waiting for The Sun " بالمعالم والأماكن السياحية، وذلك من خلال إطلاق مقاطع موسيقية وتصوير فيديو ليكشفان جمال وتاريخ وعظمة هذا المكان الذى يفتخر به المصريين أمام العالم أجمع.

وكشف الفيديو الموسيقى "Waiting for The Sun " زوايا مختلفة وجديدة من أهرامات الجيزة، ليبدأ من بوابة هرم منكاورع ويرصد عظمة البناء والتشييد، كما يضم الفيديو موسيقى معزوفة على آلة الدودوك الآرمنية، بالتعاون مع العازف التركي علي فاربودنيا، وأغنيه Waiting for The Sun من توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

ويعتبر الفيديو الموسيقى Waiting for The Sun" لهشام خرما مجرد بداية لمزج الموسيقى بالسياحية، وتسليط الضوء ليس فقط على معالم مصر السياحية، وتسليط الضوء لم يكن على المعالم السياحية المصرية بل يسلط الضوء على المعالم السياحية العالمية.

وتعد أغنية"نروح بعيد " ل هشام خرما هى اولى أغنياته التى بدأ بها مشروعه من الجونة، والتي التى تعاون فيها مع المغنية وعازفة الكمان اللبنانية جوانا مرقص.