الثلاثاء 18 يونيو 2024

رئيس جامعة القاهرة يتفقد امتحانات برامج الدراسات العليا بكلية الإعلام

جانب من الجولة التفقدية

أخبار4-6-2024 | 13:56

أحمد الزغبي

 وجه رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد الخشت إدارة كلية الإعلام استكمال تقدمها المتسارع نحو سد الفجوة المعرفية مع أفضل 10 جامعات في مجال الإعلام على مستوى العالم، وذلك بعد حصولها على الاعتماد الدولي من أكبر الهيئات الدولية، مطالبا باستكمال الإجراءات لفتح باب الالتحاق أمام الباحثين للالتحاق ببرامج الدكتوراه المهنية بعد حصولهم على الماجستير المهني. 


جاء ذلك خلال تفقد رئيس جامعة القاهرة اليوم الثلاثاء امتحانات برامج الدراسات العليا بكلية الإعلام، للاطمئنان على سير الامتحانات بهدوء ودون رصد أية مشكلات.


رافق الدكتور محمد الخشت، خلال جولته، الدكتورة ثريا البدوي عميدة الكلية، والدكتورة وسام نصر وكيلة الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور سامي الشريف الأستاذ بقسم الإذاعة والتليفزيون والأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ووزير الإعلام الأسبق.


ناقش الدكتور الخشت مع إدارة الكلية عددًا من الشؤون التعليمية؛ ودار حوار بين رئيس الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، وعبر عن إعجابه ببيئة العمل الإيجابية والروح المحفزة بالكلية، كما أبدى ارتياحه لحرص العميدة على فتح أبواب مكتبها أمام الجميع، وانتهاجها سياسة الباب المفتوح. 


والتقى ، خلال جولته، عددًا من أساتذة الكلية، على رأسهم الدكتورة عواطف عبد الرحمن الأستاذة بقسم الصحافة التي كانت في استقباله، والدكتورة شيماء ذوالفقار رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون، حيث رحبوا بزيارته وأعربوا عن سعادتهم وتقديرهم لزيارته الكلية.