الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ جنوب سيناء يشدد على أهمية الوعي بجهود الدولة ومواجهة الشائعات

محافظ جنوب سيناء

محافظات5-6-2024 | 16:56

دار الهلال

شدد محافظ جنوب سيناء على أهمية الوعي بجهود الدولة، ومواجهة الشائعات التي تهدف إلى تعطيل مسيرة التنمية، لافتا إلى أن الدولة تبذل جهودا مضنية لإقامة المشروعات التنموية والخدمية، والارتقاء بحياة المواطنين وتحسين سبل المعيشة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، مع القيادات التنفيذية ومديري الإدارات بمجلس مدينة شرم الشيخ، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، والمهندس أحمد الإسكندراني، السكرتير العام ومحمد شعير، السكرتير العام المساعد، ومستشاري المحافظ .

وهنأ محافظ جنوب سيناء، جميع العاملين بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المُبارك ووجه بصرف مبلغ نقدي"عيديات" للعاملين بمختلف درجاتهم الوظيفية، مع توزيع لحوم العيد ومواد وسلع وبونات غذائية.

وطالب المحافظ الجميع بمواصلة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وأداء المهام الموكلة إليهم بدقة وسرعة وإنجاز، وحسن التعامل مع المواطنين.

كما تناول اللقاء مناقشة استعدادات المدينة لافتتاح عدد من المشروعات منها أعمال تطوير السوق القديم بشرم الشيخ، وافتتاح المول التجاري بالحديقة المركزية بمناسبة احتفالات 30 يونيو، بالإضافة لإعادة استغلال حديقة الطفل بمنطقة الهضبة وتطويرها وإضافة أماكن اطلاع ومكتبة إلكترونية ومول تجاري بالشراكة مع أحد رجال الأعمال لتحقيق دخل وعائد للدولة. 


كما بحث المحافظ عددا من المقترحات الخاصة بإدارة ممشي السلام السياحي بشرم الشيخ بأسلوب حديث وتحقيق الإيرادات والأهداف المرجوة منه مع تنوع الأنشطة والحفاظ علي نظافته ومظهره الجمالي اللائق..داعيا رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني للاستمرار في التعاون مع الجهاز التنفيذي للمحافظة، في إطار التكامل التام مع كافة جهود الجهاز التنفيذي ومؤسسات الدولة وتنفيذ مختلف المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بحياة المواطنين.