الثلاثاء 18 يونيو 2024

بـ 3 ملايين جنيه.. عصام صاصا يتصالح مع أسرة الشاب المتوفى

سارة خليفة

فن12-6-2024 | 20:58

أحمد نيازى الشريف

أعلنت الإعلامية سارة خليفة، عن انتهاء الأزمة الخاصة بقضية مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك بشكل نهائي مع أسرة الشاب المتوفى، بعدما تم التصالح بعد وساطة سيد الصعيدي.

جاء ذلك بعدما نشرت الإعلامية سارة خليفة عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام "، صورة تجمع أسرة الشاب المتوفىب إثر الحادث، مع سيد الصعيدي خلال التصالح، بعدما وافقوا على الحصول على مقابل مالي، حيث كانت قيمة التصالح وصلت إلى ثلاثة ملايين جنيه وذلك للتنازل عن تلك القضية.

وكتبت الإعلامية سارة خليفة على الصورة قائلة:"عايزين أنا واخويا عصام صاصا نشكر سيد الصعيدي، اللي تعب معانا، ومؤمن العبد، على السعي في حل الأزمة مع أهل المتوفي بالطريقة التي ترضيهم.

وأضافت سارة خليفة: عايزين كمان نشكر النجم محمود الليثي اللي راح للمحامي وقعد معاه لحل المشكلة، ونتمنى من الجمهور أي يدعم عصام صاصا ويقف معاه للنهاية.

وفي سياق متصل أيضاً أن الإعلامية سارة خليفة تعد من اقرب أصدقاء مطرب المهرجانات عصام صاصا حيث تجمعهم علاقة صداقة وعمل، لذا قامت بتنظيم عدة حفلات للأخير فى دبى.

يذكر أن هناك جلسة قضائية للمطرب عصام صاصا، تحددت شهر أغسطس المقبل للحكم في القضية، ويقوم خلالها محامي عصام صاصا بتقديم تنازل أسرة المتوفى.