الخميس 20 يونيو 2024

علي الحجار وصلاح عبدالله في «معكم منى الشاذلي».. الخميس والجمعة

برنامج معكم منى الشاذلي

فن12-6-2024 | 21:49

أحمد نيازى الشريف

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، كلا من المطرب علي الحجار والفنان صلاح عبدالله في حلقتي مساء يوم غد الخميس والجمعة القادمين من برنامجها "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة ON.

ويكشف الفنان على الحجار خلال الحلقة عن أغنية بعنوان"أجمل حاجة " والتى كتب كلماتها الفنان صلاح عبدالله قائلاً" لقيت أستاذ صلاح ناشرها على صفحته على فيسبوك.. عجبتنى الكلمات جدا.. وصادف كنا في عزومة مع بعض ومعانا شادي مؤنس اللى عمل لحن تحفة للأغنية.. فقررنا نصورها علطول".

كما يشير الفنان صلاح عبدالله خلال اللقاء عن فرق السن بينه وبين صديقه الفنان على الحجار قائلا" على فكرة هو أكبر مني والله.. يعني يبان انى أكبر منه.. لكن الحقيقة على الحجار أكبر منى بـ6 شهور ..والحقيقة إنه يعتبر صديق العمر لأني دايما لما بحتاج له بلاقيه".

كما يتحدث الفنان على الحجار أيضاً على أمته داخل المسرح القومي التى حدثت منذ عدة أعوام والتى كانت سبباً فى إيقافه عن العمل. كما يتحدث الفنان صلاح عبدالله عن علاقته بـ أحمد الحجار: قائلا "كان إنسان ملائكي جدًا.. فجأة راح.. مكناش طبعًا مستوعبين وقتها خالص القصة".

ويقدم على الحجار خلال الحلقة مجموعة من أجمل أغانيه منها "تتر ذئاب الجبل، سمرا وبعيون كحيلة، يا إسكندرية، في قلب الليل"، والعديد من الأغاني الأخرى وقام صلاح عبدالله بمشاركته الغناء في عدد منها.

كما يقدم أيضاً الفنان صلاح عبدالله ولأول مرة أغنية كتب كلماتها وتم إذاعتها عبر شاشة البرنامج.

جدير بالذكر أن برنامج "معكم منى الشاذلي" تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويذاع على شاشة ON حيث يدور في إطار اجتماعي ويستضيف بعض نجوم الوسط الفني، ويتمحور فى طرح بعض أسرار حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية.