الأحد 22 سبتمبر 2024

ميسي يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس

ميسي

ملاعب الهلال13-6-2024 | 12:08

محمد نبيل

كشف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين موقفه من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024.

وتحدث "ميسي" في حواره مع شبكة "ESPN": "لا، لن أشارك في أولمبياد باريس، كان القرار صعبًا، لكنني الآن سأشارك في كوبا أمريكا".

وأضاف: "سأكون بعيدًا عن النادي لمدة شهرين متتاليين إذا شاركت في الأولمبياد، وقبل كل شيء، لقد أصبحت في السادسة والثلاثين من عمري، لا أستطيع لعب كل شيء، عليك أن تختار جيدًا وسيكون من الصعب أن ألعب بطولتين متتاليتين".

وعن وصف البعض بأن علاقته كانت سيئة مع الأسطورة مارادونا: "على الرغم من كل ما قيل، لكني أنا وهو كنا نعرف ما نشعر به تجاه بعضنا البعض".

وأشار ميسي: "أنا حزين لأنه لم يستمتع برؤيتنا ونحن نتوج بلقب كأس العالم 2022، لكننا كنا نكن الاحترام لبعضنا البعض، لقد أحبني كثيرًا وأحببته".

وعن فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا أكد: "أنا مشجع لنادي برشلونة، وبالتالي، كنت أدعم بوروسيا دورتموند للفوز بها، الأمر طبيعي إذا كان برشلونة في النهائي، ستشجع جماهير ريال مدريد المنافس".

وتابع: "كنت دائمًا من مشجعي برشلونة، اليوم بعد رحيلي عدت إلى هذا المقعد من جديد، أتمنى أن نقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، لقد مر وقت طويل منذ أن فزنا باللقب، وكمشجع للنادي فلا أريد أن يفوز ريال مدريد بالبطولة".

وعن برشلونة جوارديولا اختتم: "من الصعب مقارنته بالفرق والمراحل والعصور الأخرى، لكن هذا الفريق كان مختلفًا عن أي شيء رأيته من قبل أو على الأقل ما رأيته، بالنسبة لي كان الأفضل".