الثلاثاء 18 يونيو 2024

وزيرة الهجرة تطمئن على المواطن المصري المصاب في حريق عقار بالكويت

وزيرة الهجرة

أخبار13-6-2024 | 14:10

دار الهلال

أبدت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، سها جندي، اهتمامها المستمر بأحوال المصريين المقيمين في الخارج، وذلك من خلال التواصل المستمر مع السفارات والقنصليات المصرية في مختلف دول العالم.

ومن بين هذه التواصلات، تواصلت مع السفير المصري في دولة الكويت، أسامة شلتوت، للتأكد من أحوال الجالية المصرية في ظل حادث حريق في منطقة النقيف بالكويت.

وبعد متابعة تفاصيل الحادث، تأكدت الوزيرة من حالة المواطنين المصريين المتضررين، حيث تبين أن حالتهما الصحية مستقرة، مع تلقيهما العلاج اللازم.

وجرى التنسيق مع السلطات الكويتية لتأمين رعاية كاملة لهم، مما أسهم في الاطمئنان على سلامتهم وتوفير الرعاية الصحية اللازمة.

وأشادت الوزيرة بجهود السفارة والقنصلية المصرية في الكويت لمتابعة الحادث على الفور والتأكد من سلامة المواطنين المصريين المتأثرين به، مؤكدة على استمرار الاهتمام بكل الجاليات المصرية في الخارج وتوفير كافة الدعم والرعاية لهم في جميع الظروف.

وفي إطار التعازي والمواساة، عبرت الوزيرة عن تعاطفها مع حكومة وشعب دولة الكويت في هذا الوقت الصعب، متمنية الشفاء العاجل للمصابين والصبر والسلوان لأسر الضحايا، مؤكدة دعم مصر الكامل لدولة الكويت في هذه الظروف الصعبة.