الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ الغربية يواصل متابعة استعدادات استقبال عيد الأضحى

جانب من الجولة

محافظات15-6-2024 | 13:01

دار الهلال

واصل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جولاته الميدانية لمتابعة الاستعدادات لاستقبال المواطنين خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك.

بدأت الجولة بزيارة حي أول وثان ومركز ومدينة طنطا، حيث قام بمتابعة نظافة الشوارع والميادين ومحيط كورنيش طنطا استعداداً للاحتفالات بالعيد.

ويعد كورنيش طنطا من أهم المحاور المرورية في المدينة، حيث تم تطويره خلال السنوات العشر الأخيرة ليربط مدخله الجنوبي من الطريق الزراعي بمجمع كليات طنطا والاستاد والمنطقة اللوجستية.

كما أصبح كورنيش طنطا متنفسًا حضاريًا لأهالي المدينة، حيث تم تحويله من منطقة عشوائية مهملة إلى محور مروري رئيسي ومنطقة للتجول والاستجمام.

كما قام المحافظ بمتابعة جاهزية منطقة عربات الطعام المتنقلة في كورنيش القاصد بطنطا، لضمان استقبال المواطنين بشكل مناسب خلال الاحتفالات.

وأكد أن منطقة وحدات الطعام المتنقلة، التي افتتحت في عام 2022 بطول 500 متر، أضافت متنفسًا جديدًا لأهالي الغربية وكانت تحتاج إليه المنطقة.

وفي نفس السياق، تابع المحافظ حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات في شوارع حي أول وثان ومركز طنطا، لضمان أن تكون المحافظة جاهزة تمامًا لاستقبال المواطنين خلال فترة الاحتفالات بالعيد.

واختتم الدكتور طارق رحمي جولته بمتابعة حملات النظافة المكبرة ورفع الإشغالات في محيط مسجد السيد البدوي، معربًا عن حرصه على تأمين بيئة نظيفة وجميلة للمواطنين خلال الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك.