السبت 28 سبتمبر 2024

الامارات والكويت والبحرين تهنيء خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج

موسم الحج

عرب وعالم18-6-2024 | 15:28

دار الهلال

قدم قادة دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين، التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة نجاح موسم الحج لعام 1445 هـ.

وفي برقية بعث بها إلى خادم الحرمين الشريفين، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عن أسمى التهاني بالنجاح الباهر لموسم الحج لهذا العام، مشيداً بالعناية الكريمة التي حظي بها ضيوف الرحمن من خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة، مؤكداً أنها ساهمت في تأمين مناسك الحج بطمأنينة وأمان.

كما أشاد أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، بالخطوات الإيجابية التي شهدتها أعمال التوسعة في بيت الله الحرام واستحداث الخدمات والتقنيات الذكية، التي تلبي احتياجات الحجاج وتسهم في تيسير أداء المناسك.

ومن جانبه، عبر ملك مملكة البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في برقية أخرى، عن تهانيه بالنجاح الذي تحقق في موسم الحج بفضل جهود الحكومة السعودية والرعاية الكريمة المتواصلة لضيوف الرحمن، مؤكداً أن الخدمات والتقنيات الحديثة التي تم اعتمادها أسهمت في تسهيل أداء مناسك الحج بسلاسة وأمان.

وأشاد ملك البحرين بالتوسعات المستمرة في المسجد الحرام والخدمات المميزة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لضيوف بيت الله الحرام، معتبراً أنها تجلب الفائدة للحجاج وتسهم في تيسير أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وتعكس هذه البرقيات تقدير قادة الدول الشقيقة والصداقة القوية بينهم وبين المملكة العربية السعودية، وتؤكد التضامن العربي في الدعم المتبادل والتعاون المشترك في خدمة الحجاج وإنجاح مواسم الحج.