الجمعة 28 يونيو 2024

محافظ بورسعيد يتأكد من توافر المناخ المناسب للطلاب في اللجان الامتحانية

محافظ بورسعيد يتابع انتظام العملية الامتحانية

محافظات22-6-2024 | 12:02

عمرو فارس

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بمتابعة سير وانتظام العملية الامتحانية داخل عدد من اللجان بالمحافظة، في أول أيام انطلاق امتحانات إتمام الشهادة الثانوية العامة في المواد المضافة.

تفقد الغضبان غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم للتأكد من توفر جميع سبل الراحة والأمان للطلاب خلال الامتحانات، وكان برفقته الدكتور طاهر الغرباوي، وكيل مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، والأستاذ محمود بدوي، مدير التعليم العام، بالإضافة إلى سمر موافي، رئيس حي الضواحي.

أكد محافظ بورسعيد أن الطلاب بدأوا في أداء امتحان مادة اللغة العربية، واطمأن على توفر كافة سبل الراحة والهدوء والأمان لهم.

كما أكد على جاهزية جميع الجهات المعنية لتقديم الدعم اللازم للطلاب والمشرفين على العملية الامتحانية، متمنياً للطلاب النجاح والتميز وأن يكونوا نماذج مشرفة لمحافظتهم وأسرهم.

وأوضح محافظ بورسعيد أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة بلغ 5872 طالب وطالبة، موزعين على 15 لجنة أساسية في المحافظة. كما أشار إلى أن مديرية التعليم قد أنهت تجهيز جميع مقرات اللجان، واستراحات رؤساء اللجان، والمراقبين، والملاحظين، والتي بلغت 10 استراحات.

وشدد المحافظ على استمرارية توفير الأجواء الامتحانية الملائمة، والتعامل بحكمة وضبط النفس، مع التركيز على مصلحة الطلاب. كما أعرب عن أمله في نجاح وتفوق الطلاب، وسداد وتوفيق القائمين على الامتحانات.