الجمعة 28 يونيو 2024

"ولاد رزق 3 " في الصدارة .. تعرف على إيرادات أفلام عيد الأضحى بدور العرض المصرية

افلام عيد الاضحى2024

فن23-6-2024 | 12:23

لؤلؤة النجمي

حصدت أفلام السينما المصرية أمس السبت، إجمالي إيرادات وصلت لـ 13 مليونا و116 ألف جنيه، وذلك ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

وجاءت إيرادات الافلام أمس السبت كالتالي:

فيلم ولاد رزق 3.. 10 مليون و90 ألف جنيه

فيلم اللعب مع العيال.. مليون و500 ألف جنيه

فيلم عصابة الماكس.. مليون و15 ألف جنيه

فيلم أهل الكهف.. 509 ألف جنيه

فيلم ولاد رزق 3 

يشارك في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق عددًا كبيرًا من النجوم، وأبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل "القاضية".

فيلم اللعب مع العيال

ويشارك في بطولة الفيلم مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة  ، وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

فيلم عصابة الماكس

فيلم "عصابة الماكس" إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف.

فيلم أهل الكهف

أما فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمود حميدة، ومصطفى فهمي، وعمرو عبد الجليل، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى، وصبري فواز، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية تحمل الاسم للأديب الراحل توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.