السبت 28 سبتمبر 2024

للفتيات... أشياء لا يجب عليك إحضارها في رحلة قصيرة

رحلة قصيرة

سيدتي24-6-2024 | 15:38

فاطمة الحسيني

تزداد ذهاب الكثير من الفتيات لرحلات قصيرة مع زميلاتها أو أقاربها، وتقوم بحزم حقيبتها وتكديسها بأشياء لا تستخدم، بل تظل عبء إضافي عليها، ولذلك نقدم في السطور التالية أهم الأشياء التي عليك عدم إحضارها أثناء ذهابك في رحلة قصيرة، وفقاً لما نشر على موقع " real simple".

سواء كنت تأخذين حقيبة يد كبيرة الحجم أو تقضي عطلة نهاية الأسبوع، ابدئي بتقبل حقيقة أن هناك مساحة محدودة وفكر بشكل منطقي من هناك، ولا تحتاجي أكثر من ملابس سباحة واحدة وأخرى للتنزه.

إن إحضار العناصر التي لا يمكنك مزجها ومطابقتها لن يؤدي إلا إلى إثقال حقيبتك، لذلك تأكدي من أن لديك خيارات المزج والمطابقة لملابسك وأحذيتك وحقائبك حتى تتمكني من تبديل الأشياء مع زيادة المساحة إلى أقصى حد.

إذا كان لديك روتين للعناية بالبشرة مكون من عشر خطوات، فقد تحتاج إلى تخفيفه قليلاً أثناء التنقل، لذلك  حاولي إحضار مستحضرات متعددة المهام، مثل كريم الأساس مع واقي الشمس، أو منتج للشعر يمكنك استخدامه لإزالة التجعد واللمسة النهائية، و أحمر الشفاه الذي يمكن استخدامه كأحمر خدود.

يمكن أن تشغل حقائب اليد والأحذية مساحة كبيرة وتصبح ثقيلة، وعلى الرغم من أنك قد تميلين إلى ارتداء تلك الأحذية ذات الكعب العالي لقضاء ليلة واحدة في الخارج، فمن الأفضل أن تختاري شيئًا أكثر عملية يمكنك ارتداؤه طوال الرحلة.

تجنبي تعبئة زي واحد يوميًا بأي ثمن، وبدلاً من ذلك، اتبع قاعدة الثلاثة بنطال واحد، وتنورة واحدة، وفستان واحد، حيث تعتبر قطع الملابس الأساسية هذه من الطرق السهلة لصنع الكثير من الملابس دون أن تفيض حقيبتك، واختاري ملابس مناسبة لوجهة رحلتك ونشاطاتها، وتأكدي من إمكانية غسل بعضها بسهولة.